oscar

منتديات اوسكار لكمال الاجسام
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ( وينسترول winstrol depot )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OSCAR
Admin
avatar

عدد الرسائل : 513
تاريخ التسجيل : 28/05/2007

مُساهمةموضوع: ( وينسترول winstrol depot )   الأربعاء فبراير 20, 2008 4:49 am


<table id=AutoNumber2 dir=rtl style="FONT-SIZE: 10pt; COLOR: #000000; FONT-FAMILY: Tahoma; BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=380 bgColor=#fff0f0 border=0><tr><td width=505 colSpan=2><table id=AutoNumber93 style="FONT-SIZE: 10pt; BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 cellSpacing=0 cellPadding=5 width="100%" border=0><tr><td width="100%">هو أحد أفضل المنشطات بوجه عام , ويؤكد ذلك شهرته الواسعه , وكثرة إستخدامه من قبل لاعبى كمال الاجسام .
- وعلى سبيل المثال فمادة ( Stanozol ) المادة الفعالة , كانت أحد أهم المواد الفعالة التى ساعدت الكثير من لاعبى كمال الاجسام , على تحقيق إنجازات غير عاديه , فهذا المنشط يساعد الرياضى على إكتساب عضلات قوية .
- وخلال إختبار تعاطى المنشطات , فى بطولة العالم لكمال الأجسام للمحترفين:
* ( مسابقة أرنولدكلاسيك عام 1990) تم إكتشاف " إثبات " تعاطى الفائز ( شون راى ) , والمحترف الكندى ( نيمرور كينج ) لـ ( وينسترول winstrol ) " stanozol " .
* وفى عام 1993 أثناء بطولة العالم فى شتوت جارت ) تم إكتشاف حالتين تعاطى ( ستانوزول stanozol ) , وبذلك يمكننا القول بأن ( وينسترول winstrol ) منشط فعال جداً .
- ومهم جداً أن يميز الفرد بين نوعين مختلفين من أسلوب تعاطى ( ستانوزول stanozol ) , حيث يؤتى ( وينسترول winstrol ) عن طريق الحقن ثماراً , أكثر فاعلية عن نظيره , الذى يؤخذ عن طريق الفم , ولذلك يتم تفضيله من قبل غالبية لاعبى كمال الاجسام .
- والشئ المميز لـ ( وينسترول winstrol ) أن المادة الفعالة به ليست مثل باقى المنشطات , تذوب وتتحول إلى زيت , وإنما إلى مياه .
- وعلى الرغم من معرفة كل لاعبى كمال الأجسام تقريباً بهذه الحقيقة , إلا أن التطبيق العملى لهذه المعرفة نادراً ما يحدث .
- إن فترات الحقن بـ ( winstrol Depot ) فقط يجب أن تكون أقصر من فترات الحقن به بمصاحبة مركب آخر .
- والسبب وراء ذلك هو القصر النسبى لفترات منتصف العمر للمنشطات .
-إن المادة الفعالة ( ستانوزول stanozol ) هى بادرة لـ ( Dihydro Tetostrone ) , وبالتالى فهى تمنع ( وينسترول winstrol ) من التحول إلى هرمونات أنثوية (Estrogen ) , مع حدوث نادر للاحتفاظ الجسدى بالمياه .
- وبالإعتماد على هذه الخصائص لـ ( وينسترول winstrol ) فالإستخدام الأساسى له هو التهيئة والإعداد للمسابقات .
- وبمصاحبة نظام غذائى ذو سعرات حرارية قليلة , وغنى بالبروتين , فإن ( وينسترول winstrol ) يعطى مظهراً صلباً للعضلات .
- ولا يستخدم ( وينسترول winstrol ) كمنشط وحيد , أثناء فترة نظام التغذية (الرجيم ) , إعتماداً على تأثيره الأندروجينى القليل , فإنه لا يحمى الرياضى من فقدان أنسجة العضلات .
- ويتم تعويض التأثير الأندروجينى " هرمون الذكورة " المفقود بمصاحبته بـ ( Parabolan ) .
- وعلى الرغم من عدم وجود دليل علمى على المصاحبة بين (Parabolan ) و(Winstrol ) إعتماداً على الأمثلة العديدة , فهناك تأثير ( Synergetic ) واضح .
- وتشتمل " تتضمن " قائمة المنشطات الأخرى , التى يتم مصاحبة (Winstrol ) معها بنجاح ( MASTERON , EQUIPOISE, HALOTESTIN , OXANDROLONE , TESTOSTRONE , PROPIONATE , PRIMOBOLAN AND HGH ) .
- إن ( WINSTROL DEPOT ) ليس مناسباً أثناء مرحلة الإعداد للمسابقات فقط , ولكن أيضاً فى مرحلة الاكتساب .
- وبسبب عدم تسببه فى إحتفاظ الجسم بالمياه , فإن إكتساب الوزن السريع المفاجئ مع (WINSTROL DEPOT ) نادراً .
- وعلى أى حال فإن إكتساب القوة العضلية , عادة ما يظل كما هو بعد التوقف عن إستخدام المركب .
- ويقوم لاعبى كمال الأجسام الذين يريدون بناء العضلات وإكتساب القوة عادة بمصاحبة (WINSTROL ) بـ (DIANABOL , ANADROL 50 , TESTOSTRON , OR DECA - DURABOLIN ) .
- ويحقق الرياضيون من كبار السن " الأكبر سناً " , والمبتدءون فى إستخدام المنشطات , نتائج أفضل عند إستخدام (DEPOT / DECA - DURABULIN OR WINSTROL DEPOT / PRIMOBOLAN ) .
- وعادة ما يستخدمون جرعة غير ضارة والتى لا تؤدى إلى آثار جانبية خطيرة .
- إن تأثير ( WINSTROL DEPOT ) يختفى عادة بعد عدة أيام , ولذلك فإن الحقن به مرتين أسبوعياً كافياً .
- ويمكن أن يؤدى إستخدام (WINSTROL ) إلى تراكماً غير مرغوب به , من الهرمونات الذكرية " الأندروجينية " فى أعضاء الأنثى " الإناث " , والذى يؤدى إلى ظهور علامات الذكورة , فهناك بعض حالات خشونة الصوت سببها الأساسى هو تعاطى ( WINSTROL DEPOT ) .
- وهناك بعض الأثار الجانبية الأخرى " الغير اندروجينية " , التى تصيب الرجال مثل ( الصداع , والتشنجات , وتغير معدلات "HDL ,و LDL " , وفى حالات نادرة إرتفاع ضغط الدم ) , ولكن إحتمال " تليف الكبد " فشل الكبد عن أداء وظائفه , هو إحتمال ضئيل عند إستخدام ( WINSTROL ) عن طريق الحقن .
- وبما أن ( WINSTROL DEPOT ) يتحول إلى مياه , فإن عملية الحقن به عادة ما تكون غير مريحة , أكثر إيلاماً عن المركبات التى تتحول إلى زيوت .
- ويتم معرفة المنتج الأصلى من المقلد بسهولة , لأن المادة الفعالة تنعزل عن سائل الحقن الشفاف , عند هز الأنبوبة , وعند ترك الأنبوبة فى وضع مسطح , داخل العبوة , أو على مائدة , فإن المادة الفعالة تظهر كطبقة بيضاء على الجانب الأسفل من الزجاج , ويمكن أن تمتزج بالسائل عند هز محتويات الأنبوبة , وهكذا يميز الرياضى ما إذا كان (WINNY ) كما يطلق عليه من قبل مستخدميه أصلى أو مقلد .
- إن ( WINSTROL DEPOT ) له ضرر آخر إلى جانب الآثار الجانبية , التى تم ذكرها سلفاً , فإن المناطق المكتظة " الأرداف " مما يجعل الرياضيون يحقنون أنفسهم بـ ( وينسترول winstrol ) , فى أكتافهم , وأذرعتهم , وأرجلهم , أو حتى فى أسفل ركبتهم .
- لقد أصبح ( وينسترول winstrol ) مشهوراً جداً , حيث لاحظ الرياضيون أنه يؤدى إلى نمو سريع للعضلات المتأثرة به .
- وقد أرجع بطل أمريكى محترف معروف , بترابيسه , وذراعيه , المكونة على شكل حدوة حصان , هذه الترابيس إلى إستخدامه (WINSTROL DEPOT ) .
</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>

_________________






لاتاكل اكل طائر وتحلم ان تكون لاعب كمال اجسام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oscar.mam9.com
 
( وينسترول winstrol depot )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
oscar :: بروفيلات جميع انواع المنشطات-
انتقل الى: